الحدث

الألعــــاب الإلكتــــرونية.. حبــل المشنــقة!

تبــــــــــدأ بالترفـــــــــــــيه وتنتهـــــــــــــي بمأســـــــــــــــاة يعتقد الكثير من الآباء أن تحكم أبنائهم في التكنولوجيات الحديثة أمر ايجابي دوما، ويفسحون المجال دون قيود لأبنائهم، خاصة إذا تعلق الأمر بالألعاب التي يتيحها النت، فيدخل الطفل عالما آخر يستدرجه من حيث لا يعلم إلى الجنس والجريمة وحتى الانتحار، وبعدما كانت لعبة زامبي تهيم بملايين الأشخاص في الطرقات والوديان ومراكز الأمن والحدائق، جاء لعبتا “مريم” و”الحوت الأزرق” لتسوقا أبناءنا إلى حبل المشنقة. الحوت الأزرق فتك بـ 130 شخص عبر العالم آخرهم بالجزائر تطبيقـــــات إلكترونــــــية تهـــــدد الشبـــــاب بالغـــــــــرق في بحــــــــر الانتحــــــار

قراءة المزيد

تــوظيف 100 طبيــب عــام ونفســاني في قطــــاع التربيـــــة

المسابقة تجرى بتاريخ 26 ديسمبر القادم كشفت وزارة التربية الوطنية، عن فتح مسابقة توظيف أطباء عامين ونفسانيين، في الصحة العمومية، المزمع تنظيمها في 26 ديسمبر المقبل، حيث سيتم فتح 100 منصب موزع بالتساوي لرتبة طبيب عام أخصائي وطبيب نفساني في الصحة العمومية.

قراءة المزيد

الرئاسة تصف تصريحات قسنطيني بــ “الإفتــــــــراءات”

فندت قطعيا استقبالــــه مــــن قبــــل الرئيــــس بوتفليقــــة كذبت رئاسة الجمهورية، أمس، أي لقاء بين المحامي والرئيس السابق للجنة الاستشارية لترقية وحماية حقوق الإنسان، فاروق قسنطيني ورئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، والذي تحدث عنه قسنطيني، أول أمس مع عدة وسائل إعلام جزائرية، أحدث الكثير من الجدل وسط السياسيين، كما ألهبت تصريحاته مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانه عن نية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية خامسة.

قراءة المزيد

“لا بد من إبقاء الجيش بمنأى عن المزايدات السياسوية”

ڤايــــد صالح يؤكد على الواجب الدستوري للمؤسســــة دعا وزير الدفاع الوطني، نائب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، إلى الإبقاء على المؤسسة العسكرية في منأى عن “المزايدات والطموحات السياسوية”.

قراءة المزيد

الولايات المتحدة الامريكية تعتبر الجزائر بلدا محوريا في القارة الإفريقية

أكد وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون لرئيس منتدى رؤساء المؤسسات، السيد علي حداد، خلال اللقاء الذي جمعهما على هامش القمة الوزارية حول التجارة، الأمن والحكامة في إفريقيا التي انعقدت بواشنطن، أن الولايات المتحدة الامريكية تعتبر الجزائر بلدا محوريا في القارة الإفريقية. وشدد تيلرسون على عزم بلادة لتسريع وتقوية وتيرة التعاون مع الجزائر وفي كل المجالات.

قراءة المزيد

الفريق قايد صالح: اتركوا المؤسسة العسكرية في منأى عن "المزايدات والطموحات السياسوية

دعا الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم الأحد بالجلفة, إلى الإبقاء على المؤسسة العسكرية في منأى عن "المزايدات والطموحات السياسوية", حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com