محلي
14/05/2018/11:12

استلام أكثر من 30 ملعبا جواريا بورقلة قريبا

يرتقب استلام 32 ملعبا جواريا مجهزا بالعشب الاصطناعي قبل حلول رمضان المعظم بولاية ورقلة، مما سيساهم في ترقية الرياضة الجوارية في الوسط الشباني خلال الشهر الكريم، حسب ما علم من مسؤولي قطاع الشباب والرياضة. وكانت هذه الملاعب الجوارية قد انطلقت بها الأشغال عبر عديد بلديات الولاية، وينتظر استلامها قبل حلول شهر رمضان المبارك، مثلما أوضح مدير القطاع أبو بكر شتحونه على هامش لقاء ولائي نظم مع الحركة الجمعوية الرياضية تحت شعار “ممارسة رياضية سليمة..نتائج رياضية متميزة”. وتضاف هذه المنشآت الرياضية الجديدة إلى 80 ملعبا جواريا مجهزا بالعشب الاصطناعي التي تم استلامها عبر جميع مناطق الولاية، مما سيساهم في تشجيع ممارسة الرياضة في الوسط الشباني عبر مختلف الأحياء والتجمعات السكنية لاسيما منها النائية، يضيف ذات المسؤول. كما ستسمح كذلك بتوفير أجواء تنافسية بين الفرق والجمعيات الرياضية المحلية واكتشاف المواهب الرياضية الشابة من جهة وتنشيط سهرات وليالي الشهر الكريم من جهة أخرى، مثلما تمت الإشارة إليه.
ويعكف القطاع حاليا على إعداد برنامج “ثري” لشهر رمضان الكريم يتضمن تنظيم دورات رياضية مختلفة بمساهمة مدارس وجمعيات رياضية على مستوى كل الملاعب الجوارية بالولاية بإشراف عديد الرابطات الرياضية . ويتم في هذا الصدد التنسيق مع مختلف النوادي الرياضية والرابطات من أجل أن يكون هذا الشهر الفضيل “متميزا” وحافلا بالنشاطات الرياضية والشبانية سيما خلال الفترات المسائية والسهرات الرمضانية، حسب ما أكد عليه ذات المسؤول . ويهدف هذا اللقاء الذي نظم بدار الشباب “مصطفى بن بولعيد” بعاصمة الولاية وحضرته إطارات المدارس الرياضية وجمعيات قدماء اللاعبين والرابطات الرياضية الولائية والجهوية والجوارية وممثلين للحركة الرياضية إلى بحث سبل تفعيل مساهمة الحركة الجمعوية الرياضية في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بالولاية، حسب المنظمين. 



معلومات مشابهة

حملات تنظيف للأزقة والشوارع والمقابر

أقدمت عدة جمعيات وبلديات بولاية الجزائر على الدخول في حملات نظافة مست الأحياء السكنية والساحات العمومية وحتى المقابر، أين تطوع المئات من المواطنين من أجل رفع وجمع النفايات التي شوهت المنظر العام لأحيائهم، وجعلها نظيفة تسر قاطنيها.

قراءة المزيد

“نهاية الأسبوع وانعدام الأمن فرصة مافيا الشواطئ”

ما تزال العديد من التجاوزات تطال القاصدين لشواطئ العاصمة، من طرف بعض من مازالت تسول له نفسه مغالبة قرار السلطات، حيث يستغل العديد منهم فترات غياب التغطية الأمنية والإقبال الكبير للعائلات نهاية الأسبوع، لفرض مبالغ مالية باهظة على المصطافين تصل إلى ألف دينار من أجل التمكن من الحصول على طاولات وكراسي هي في الأصل وفّرت لأن تكون مجانية حسب تعليمة وزارة الداخلية.

قراءة المزيد

البشاريون يحتجون ويقطعون الطرق بحرق العجلات

أقدم، صباح أمس، سكان ولاية بشار على الاحتجاج، حيث قاموا بقطع الطرق، تعبيرا منهم على رفضهم قائمة المستفيدين من الأراضي الموجهة للبناء الذاتي.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com