محلي
14/05/2018/11:12

استلام أكثر من 30 ملعبا جواريا بورقلة قريبا

يرتقب استلام 32 ملعبا جواريا مجهزا بالعشب الاصطناعي قبل حلول رمضان المعظم بولاية ورقلة، مما سيساهم في ترقية الرياضة الجوارية في الوسط الشباني خلال الشهر الكريم، حسب ما علم من مسؤولي قطاع الشباب والرياضة. وكانت هذه الملاعب الجوارية قد انطلقت بها الأشغال عبر عديد بلديات الولاية، وينتظر استلامها قبل حلول شهر رمضان المبارك، مثلما أوضح مدير القطاع أبو بكر شتحونه على هامش لقاء ولائي نظم مع الحركة الجمعوية الرياضية تحت شعار “ممارسة رياضية سليمة..نتائج رياضية متميزة”. وتضاف هذه المنشآت الرياضية الجديدة إلى 80 ملعبا جواريا مجهزا بالعشب الاصطناعي التي تم استلامها عبر جميع مناطق الولاية، مما سيساهم في تشجيع ممارسة الرياضة في الوسط الشباني عبر مختلف الأحياء والتجمعات السكنية لاسيما منها النائية، يضيف ذات المسؤول. كما ستسمح كذلك بتوفير أجواء تنافسية بين الفرق والجمعيات الرياضية المحلية واكتشاف المواهب الرياضية الشابة من جهة وتنشيط سهرات وليالي الشهر الكريم من جهة أخرى، مثلما تمت الإشارة إليه.
ويعكف القطاع حاليا على إعداد برنامج “ثري” لشهر رمضان الكريم يتضمن تنظيم دورات رياضية مختلفة بمساهمة مدارس وجمعيات رياضية على مستوى كل الملاعب الجوارية بالولاية بإشراف عديد الرابطات الرياضية . ويتم في هذا الصدد التنسيق مع مختلف النوادي الرياضية والرابطات من أجل أن يكون هذا الشهر الفضيل “متميزا” وحافلا بالنشاطات الرياضية والشبانية سيما خلال الفترات المسائية والسهرات الرمضانية، حسب ما أكد عليه ذات المسؤول . ويهدف هذا اللقاء الذي نظم بدار الشباب “مصطفى بن بولعيد” بعاصمة الولاية وحضرته إطارات المدارس الرياضية وجمعيات قدماء اللاعبين والرابطات الرياضية الولائية والجهوية والجوارية وممثلين للحركة الرياضية إلى بحث سبل تفعيل مساهمة الحركة الجمعوية الرياضية في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بالولاية، حسب المنظمين. 



معلومات مشابهة

تلمسان: النسبة الولائية للتغطية بالمياه الشروب مرشحة للارتفاع مع مطلع 2019 (وزير)

أكد وزير الموارد المائية حسين نسيب يوم الأحد بتلمسان أن نسبة التغطية بالمياه الصالحة للشرب بهذه الولاية مرشحة للارتفاع مع مطلع سنة 2019.

قراءة المزيد

حــي 132 مــسـكــن مهــدد بالفيـضـانــات

أبدى سكان 132 مسكن اجتماعي بحي البحبحة ببلدية بني عزيز، الواقعة شرق ولاية سطيف، تذمرهم من الوضعية التي يعانون منها إزاء مياه الأمطار، حيث أكد هؤلاء أنه كلما تساقط المطر إلا وأعلنوا حالة الطوارئ بسب تدفق المياه إلى داخل المنازل.

قراءة المزيد

منتخبون يحذرون من إنجاز السكنات عـلى ضفاف الأوديـة

حذر أعضاء من المجلس الشعبي الولائي للعاصمة، المواطنين من تشييد سكناتهم على ضفاف الأودية والأنهار، بالنظر إلى الخطر الكبير الذي يهدد حياتهم، بتواجدهم في مناطق معرضة لخطر الفيضانات وانجراف التربة، مشيرين إلى أن المشاريع التي ستسلم في قطاع الموارد المائية ستساهم في القضاء على مشكل الفيضانات وتخفف من حدة الكوارث الأخرى التي تهدد العاصمة.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com