الحدث
15/04/2018/11:00

تحويل 4 رحلات لـ”الجوية الجزائرية” للهبوط في مطارات أخرى

تم، أمس، تحويل 3 رحلات دولية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ورحلة داخلية واحدة نحو مطارات أخرى غير مطار الهبوط وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، بحسب ما علمت “وأج “من مصدر مسؤول في الشركة .

قالت المكلفة بالإعلام بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، مونيا برتوش، في اتصال مع “وأج”، إن ثلاث (3) رحلات دولية انطلاقا من فرنسا نحو الجزائر ورحلة داخلية واحدة بين مطار الجزائر وجانت تم تحويل هبوطها إلى مطارات أخرى، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية غير المساعدة إطلاقا على الهبوط في مطارات الوصول المقررة.
وقالت برتوش إن الامر يتعلق بالرحلة رقم 1003 بين باريس والجزائر تم تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة رقم 1023 ما بين مرسيليا والجزائر تم ايضا تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة الرابطة بين باريس وبجاية تم تحويلها للهبوط في مطار الجزائر الدولي.
أما الرحلة الداخلية الوحيدة التي تم تحويل مطار وصولها، فيتعلق الأمر بالرحلة التي انطلقت من مطار الجزائر نحو جانت، وتم تحويلها للهبوط في مطار تمنراست، تضيف السيدة برتوش.
وبخصوص الرحلات الملغاة التي كانت مقررة للإقلاع أمس، من مطار الجزائر فيتعلق الأمر برحلتين داخليتين فقط الأولى نحو حاسي مسعود والثانية باتجاه الوادي. وبحسب المتحدثة فقد تم التكفل بركاب الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية التي حطت اضطراريا بمطار الجزائر الدولي، حيث تم تخصيص حافلات لنقل الركاب نحو بجاية بعد أن تعذر نقلهم جوا بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقد تمكن كل المسافرين على متن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية من فرنسا إلى العاصمة الذين تم تحويل مطار الهبوط إلى وهران من الالتحاق بالجزائر العاصمة على متن رحلات خاصة للجوية الجزائرية.
وقالت برتوش إنه يحتمل تأجيل بعض الرحلات في أوقات لاحقة تبعا للأحوال الجوية، سيما بعد ان أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوي تمديد صلاحية النشرية الجوية الخاصة إلى يوم الغد.



معلومات مشابهة

تعذر استقبال الرئيس بوتفليقة لولي العهد السعودي بسبب "زكام حاد"

الجزائر- ذكر بيان لرئاسة الجمهورية, يوم الاثنين, أن رئيس الجمهورية, عبد العزيز بوتفليقة, تعذر عليه بسبب "زكام حاد" استقبال ولي العهد السعودي, محمد بن سلمان, كما كان مقررا.

قراءة المزيد

محمد بن سلمان اليوم في الجزائر

سيحل ولي العهد السعودي مجمد بن سلمان الأحد بالجزائر في زيارة رسمية تدوم يومين، حسب ما ورد برقية لوكالة الأنباء الجزائرية.

قراءة المزيد

اتصالات للمّ شمل “الأفلانيين”

ذكرت مصادر عليمة أن معاذ بوشارب، منسق القيادة الجماعية لـ«الأفلان”، يكون قد طلب من المجاهد في الحزب صالح قوجيل، ليكون ضمن الفريق، الذي سيشكل الهيئة التنفيذية المقبلة، التي لا تزال تثير التساؤلات حول مكوناتها، ونقل عن الأخير قبوله دعوة رئيس مجموعة ما أصبحت تسمى “مجموعة 6+1”“.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com