الحدث
15/04/2018/11:00

تحويل 4 رحلات لـ”الجوية الجزائرية” للهبوط في مطارات أخرى

تم، أمس، تحويل 3 رحلات دولية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ورحلة داخلية واحدة نحو مطارات أخرى غير مطار الهبوط وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، بحسب ما علمت “وأج “من مصدر مسؤول في الشركة .

قالت المكلفة بالإعلام بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، مونيا برتوش، في اتصال مع “وأج”، إن ثلاث (3) رحلات دولية انطلاقا من فرنسا نحو الجزائر ورحلة داخلية واحدة بين مطار الجزائر وجانت تم تحويل هبوطها إلى مطارات أخرى، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية غير المساعدة إطلاقا على الهبوط في مطارات الوصول المقررة.
وقالت برتوش إن الامر يتعلق بالرحلة رقم 1003 بين باريس والجزائر تم تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة رقم 1023 ما بين مرسيليا والجزائر تم ايضا تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة الرابطة بين باريس وبجاية تم تحويلها للهبوط في مطار الجزائر الدولي.
أما الرحلة الداخلية الوحيدة التي تم تحويل مطار وصولها، فيتعلق الأمر بالرحلة التي انطلقت من مطار الجزائر نحو جانت، وتم تحويلها للهبوط في مطار تمنراست، تضيف السيدة برتوش.
وبخصوص الرحلات الملغاة التي كانت مقررة للإقلاع أمس، من مطار الجزائر فيتعلق الأمر برحلتين داخليتين فقط الأولى نحو حاسي مسعود والثانية باتجاه الوادي. وبحسب المتحدثة فقد تم التكفل بركاب الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية التي حطت اضطراريا بمطار الجزائر الدولي، حيث تم تخصيص حافلات لنقل الركاب نحو بجاية بعد أن تعذر نقلهم جوا بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقد تمكن كل المسافرين على متن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية من فرنسا إلى العاصمة الذين تم تحويل مطار الهبوط إلى وهران من الالتحاق بالجزائر العاصمة على متن رحلات خاصة للجوية الجزائرية.
وقالت برتوش إنه يحتمل تأجيل بعض الرحلات في أوقات لاحقة تبعا للأحوال الجوية، سيما بعد ان أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوي تمديد صلاحية النشرية الجوية الخاصة إلى يوم الغد.



معلومات مشابهة

جثـمـان جمـال عــلام يوارى الثرى ببجايــــة

ووري الثرى، مساء أمس، جثمان الفنان جمال علام، بمقبرة سيدي أمحمد أمقران ببجاية، بحضور جمع غفير لم تتسع له المقبرة. وحضر الجنازة، وزير الثقافة، عز الدين ميهوبي، ووزير الشباب الرياضة، محمد حطاب، وعدد كبير من الفنانين.

قراءة المزيد

مطاعم مشتركة بين المدارس لسد العجز

قررت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، فتح مطعم مشترك، بين المدارس الابتدائية، عبر مختلف ولايات الوطن، والتي لا تتوفر على مطعم مدرسي، كما يجب أن تكون هذه الابتدائيات في مواقع أو أحياء قريبة من بعضها، حتى يستطيع التلميذ التنقل بسهولة من مدرسته إلى المدرسة التي تم فيها فتح المطعم.

قراءة المزيد

ولد قابلية يهاجم ياسف سعدي ويعيد الاعتبار لبوعكوير

هاجم رئيس جمعية قدماء وزارة التسليح والاستعلامات العامة خلال الثورة “المالغ”، دحو ولد قابلية، من وصفهم بجماعة قائد المنطقة المستقلة للعاصمة، ياسف سعدي، التي أقدمت على تخوين شهداء ومجاهدين، قدموا الكثير للثورة التحريرية، مقدما مثالا بالمجاهدة فضيلة عطية، قدمت وثائق سرية، خاصة بـ “السفاح لاكوست” التي عملت معه.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com