رياضة
10/09/2018/12:01

كأس العرب للأندية البطلة 2018 / اتحاد الجزائر- القوة العراقية (2-0): توقف اللقاء في الدقيقة 72

توقف لقاء اتحاد الجزائر - نادي القوة الجوية  العراقية والذي يدخل ضمن فعاليات إياب الدور الأول من كأس العرب للأندية  البطلة لكرة القدم الذي جرت وقائعه، مساء اليوم الأحد، بملعب عمر حمادي  ببولوغين (الجزائر) في الدقيقة 72 بعد أن تأثر اللاعبون العراقيون بهتافات  أنصار ''الاتحاد".

وكانت هتافات أنصار نادي العاصمة تناولت الى للرئيس العراقي السابق صدام حسين  وهو ما أغضب إدارة ولاعبي فريق القوة ليقرروا مغادرة أرضية الميدان وعدم  مواصلة اللقاء احتجاجا عن تلك الهتافات.

وانتظر الحكم ربع الساعة القانونية  ليعلن عن نهاية المباراة التي كانت لصالح  الاتحاد 2-0.

وسجلت أهداف المباراة من طرف ربيع مفتاح (د 39) و سعد ناجي (46+1) ضد مرماه.

وكان ممثل الجزائر قد فاز (1-0) في مباراة الذهاب التي جرت في شهر يوليو  بمدينة كربلاء العراقية.

ويعد اتحاد الجزائر، الممثل الثالث للجزائر في هذه المنافسة العربية، مع  مولودية الجزائر التي ستلعب مباراة الإياب ضد الرفاع البحريني يوم 28 سبتمبر  بالجزائر، و وفاق سطيف الذي تأهل إلى الدور القادم، رفقة الاسكندري المصري،  والمريخ السوداني.

تصريحات

الجزائر - تصريحات استقتها "وأج" عقب نهاية اللقاء الذي  شهد تفوق اتحاد الجزائر على ضيفه القوة الجوية العراقي بنتيجة (2-0)، الشوط  الأول (2-0)، سهرة اليوم الأحد، بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر)، ضمن إياب  الدور الأول من كأس العرب للأندية البطلة لكرة القدم. 

         تيري فروجي / مدرب اتحاد الجزائر :

"لقد قدمنا ما كان منتظرا منا خلال هذا اللقاء بالسيطرة على مجريات اللعب منذ  البداية دون التأثر بنتيجة لقاء الذهاب. وهو ما تجسد عبر توقيعنا لهدفين في  الشوط الأول، سمحا لنا بالاقتراب من تحقيق التأهل إلى الدور الثاني. لكنني  طلبت من اللاعبين مواصلة اللعب الهجومي في المرحلة الثانية. أردنا تسجيل أهداف  أخرى دون جدوى. الأهم بالنسبة إلينا هو ضمان التأهل ونحن سعداء بذلك. على  العموم فريقي يتطور من ناحية اللعب، و نعمل عل تصحيح الأخطاء مع توالي  المباريات. سننتظر عملية سحب القرعة للتعرف على منافسنا في الدور المقبل من  كأس العرب التي سنخوضها بجدية على غرار باقي المنافسات بأمل التتويج بأحد  الألقاب في نهاية الموسم".

         ربيع مفتاح / مدافع اتحاد الجزائر :

"انتصارنا في لقاء الذهاب سمح لنا بدخول مواجهة العودة بأريحية، حيث اعتمدنا  على خطة هجومية منذ البداية. جهودنا أتت بثمارها بتسجيل هدفين في المرحلة  الأولى وبعدها قمنا بتسيير المقابلة. لم نتأثر بتصرف الفريق الخصم حيث كنا  مركزين على مجريات اللعب وفقط. نحن سعداء بتحقيق التأهل. على المستوى الشخصي  أنا مسرور بعودتي إلى مستواي المعهود بعد مروري بفترة فراغ قصيرة. أتمنى  المواصلة على هذا المنوال خدمة لفريقي".



معلومات مشابهة

الكاف يقرر تجميد نشاط مهدي عبيد شارف وحرمانه من مونديال الاندية

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف نظرا لتأثيره المباشر في نتيجة لقاء ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا والذي جمع يوم الجمعة الاهلي المصري بالترجي الرياضي (3-1).

قراءة المزيد

كأس زايد لأندية أبطال العرب: وفاق سطيف ينهزم بـ0-1 أمام أهلي جدة السعودي ويقلص حظوظه

انهزم وفاق سطيف أمام أهلي جدة السعودي ب0-1 برسم مباراة الدور ثمن النهائي (ذهاب) لكأس زايد لأندية أبطال العرب لكرة القدم التي جرت مساء يوم الأحد بملعب 8 مايو 1945 بسطيف.

قراءة المزيد

الكرة الطائرة / البطولة العربية للأمم (الجولة الثانية): انهزام المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري (3-1)

انهزم المنتخب الجزائري للكرة الطائرة (رجال) أمام نظيره المصري بنتيجة (3-1) لحساب الجولة الثانية للنسخة ال21 للبطولة العربية للأمم (رجال), التي جرت يوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com