الحدث
14/11/2017/11:47

هامل يبحث مع سفير ألمانيا بالجزائر التعاون بين شرطتي البلدين

تناولت المباحثات التي جرت بين المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، مع سفير ألمانيا بالجزائر، ميكائيل زينر, أمس، بالجزائر العاصمة، سبل تطوير مجالات التعاون بين شرطة البلدين في مجالات الشرطة العلمية والأدلة الجنائية والتكوين ومحاربة الجريمة.
وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الطرفين تباحثا خلال هذا اللقاء “سبل تطوير مجالات التعاون بين الشرطة الجزائرية ونظيرتها الألمانية في مجالات الشرطة العلمية والأدلة الجنائية والتكوين، إلى جانب التطرق إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بتعزيز أسس تبادل الخبرات والتجارب، لمواجهة مختلف أشكال الجرائم، لا سيما الجريمة السيبيريانية، الاتجار غير الشرعي بالمخدرات ومكافحة الجريمة العابرة للحدود”.
بالمناسبة، أكد اللواء عبد الغني هامل، أن “ما بلغته الشرطة الجزائرية من مستوى متميز، يرجع بالدرجة الأولى إلى ارتكازها على التكوين وتدعيم مختلف المصالح بالعتاد والوسائل الحديثة”، منوها “بحرصها على تقاسم الخبرات والممارسات المثلى مع المنظمات الشرطية الدولية والإقليمية، الذي يشكل مسعى هام نحو تطوير أسس التعاون الدولي والإقليمي”.
بدوره، ثمن السفير الألماني “الدور الذي تلعبه الشرطة الجزائرية على الصعيد الجهوي والدولي”، معتبرا أن “المستوى الذي وصلته الشرطة الجزائرية يعتبر حافزا قويا لتعزيز التعاون بين شرطة البلدين”،يضيف البيان.



معلومات مشابهة

المدخــــل الشرقــــي للعاصمــــة “رهيـــن” الإجــراءات الأمنيـة!

يعاني منذ قرابة الأسبوع، رواد مداخل شرق العاصمة من شلل رهيب في حركة المرور، زادت حدته مع نهاية العطلة الأسبوعية وعودة الحركة إلى طرقها، بسبب كثافة إجراءات التفتيش في الحواجز الأمنية، التي جاءت كرد فعل على مرابطة “معطوبي الجيش” بمنطقة حوش المخفي ببلدية أولاد هداج ولاية بومرداس، استعدادا لمسيرة “الوفاء والصمود” التي تلوح بها تنسيقيتهم.

قراءة المزيد

ولد عباس يفصل في مرشحي “الأفلان” لانتخابات “السينا”

يفصل أمين عام الأفلان، جمال ولد عباس، من خلال لقاءات ثنائية مرتقبة مع المحافظين ما بين 6 و21 أكتوبر المقبل، في القائمة النهائية لمرشحي الحزب لانتخابات “السينا”، المقررة نهاية السنة الجارية.

قراءة المزيد

الطلبة في قبضة بارونات الخدمات الجامعية!

تصطدم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع كل موسم جامعي بقنابل موقوتة، توشك على الانفجار، بفعل عجزها عن التحكم في ملف الخدمات الجامعية التي يسيرها في كثير من الأحيان بارونات مافيا، تنهب الملايير من ميزانيات ضخمة خصصت لترقية الخدمات المقدمة للطالب الذي وجد نفسه غارقا في قذارة الإقامات ومحروما من النقل، أما الإطعام فحدث ولا حرج، خاصة وان اغلب التسممات الغذائية الحاصلة في الجزائر تحدث في المطاعم الجامعية، نظرا إلى ان الإطعام عادة ما تربطه الكثير من العلاقات المشبوهة بين الممونين ومسؤولي الجامعة، فيما يتعلق بنوعية المواد الغذائية ومدى صلاحيتها، خاصة وأنها تفتقد إلى الرقابة الدورية.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com