رياضة
03/09/2018/10:18

قاسي السعيد: “تنحيتي من طرف حيرش لم تتم بطريقة قانونية”

شف المدير العام الرياضي لفريق مولودية الجزائر، كمال قاسي السعيد، أن أطرافا تعمل على زعزعة استقرار الفريق العاصمي، منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي. وصرح قاسي السعيد، خلال الندوة صحفية التي نشطها أمس الأحد، بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، وتحدث من خلالها عن قرار إعادته إلى منصبه من طرف المدير العام لشركة سوناطراك، ولد قدور، قائلا “بعض الأطراف لا تحب استقرار النادي لا من الناحية الإدارية ولا الفنية، وهناك الكثير من الأطراف التي تسعى لزعزعة استقرار الفريق”. وأضاف “أتحدى أي شخص يقول إن قاسي السعيد أخذ أموالا من المولودية، أنا أعمل في الفريق منذ 14 شهر، ولم أستفد من أي يوم راحة طيلة فترة تواجدي في النادي، وبخصوص الذين يقولون إنني سرقت أموالا من الفريق أؤكد لكم أنني لا أملك أي إمضاء ولا حتى صلاحيات في تسيير مولودية الجزائر بالعكس قمت بتخفيض الرواتب”. كما أشار كمال قاسي السعيد أن قرار تنحيته من طرف رئيس مجلس الإدارة، محمد حيرش، كان بطريقة غير قانونية، قائلا: “لما عين حيرش رئيسا لمجلس الإدارة كنت أول واحد اتصل به وهنأته على منصبه الجديد، وطلبت منه بالعمل سويا من أجل المضي بالفريق نحو الأمام”، وأضاف “عندما تكلمت معه سهرة مباراة سطيف أخبرته أنني مستعد للرحيل إذا كنت مشكلا حقيقيا في الفريق، لكن حيرش طالبني بالبقاء”. ليضيف “بعد مباراة سطيف اجتمعنا من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء، لأتفاجأ بعدها بالبيان المكتوب الذي جاء فيه إنهاء مهام قاسي السعيد، لكن هناك قانون في الجزائر وهناك طرق لتنحيتي من هذا المنصب”. كما اضاف “لحد الآن لا أعلم السبب الذي دفعه لتنحيتي من منصبي، كما أنني لا أملك أي مشكل مع حيرش، وكنت مستعد على العمل معه، التنحية كانت غير قانونية، المفروض أن أقوم بخطأ مهني، وأمر على مجلس تأديتي ومجلس الإدارة هو من يقرر، لو كانت أنا المشكل، فأنا مستعد لرحيل، وأعلم أن هناك ألف شخص يتمنى هذا المنصب”.كما تطرق قاسي السعيد، خلال الندوة صحفية إلى قضية إقالة الطاقم الفني بقيادة بيرنار كازوني، مشيرا على أن الفرنسي قام بعمل كبير لكن كان يجب إقالته بعد النتائج السلبية وقال “فريقنا أصبح كتاب مفتوح لكل الفرق وأي فريق يلعب ضد المولودية أصبح يعرف كيفية إيقافنا وتحقيق نتيجة إيجابية ضدنا”. ليضيف “الطاقم الفني قام بعمل كبير ولا يجب إنكار ذلك لكن منذ مباراة شبيبة القبائل لم نفز سوى في 3 مباريات، لذلك قررنا اتخاذ قرار إقالة كازوني”.وأكد قاسي السعيد، أن الإقصاء من المنافسة الإفريقية، ليس نهاية العالم والهدف من المشاركة فيها هو كسب الخبرة،وقال “لدينا سياسة تشبيب في العميد ونهدف لتكوين فريق قوي في المستقبل، نحن نعلم أنه لا يمكننا المنافسة على أربع جبهات وشاركنا في المنافسة الإفريقية من أجل كسب الخبرة”. ليضيف “كنا نعلم أنه لا يمكن الذهاب بعيدا في رابطة أبطال إفريقيا، لكننا نهدف للمشاركة كل موسم في منافسة إفريقية حتى يكون بإمكاننا التنافس على اللقب القاري في المستقبل”.



معلومات مشابهة

الكاف يقرر تجميد نشاط مهدي عبيد شارف وحرمانه من مونديال الاندية

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف نظرا لتأثيره المباشر في نتيجة لقاء ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا والذي جمع يوم الجمعة الاهلي المصري بالترجي الرياضي (3-1).

قراءة المزيد

كأس زايد لأندية أبطال العرب: وفاق سطيف ينهزم بـ0-1 أمام أهلي جدة السعودي ويقلص حظوظه

انهزم وفاق سطيف أمام أهلي جدة السعودي ب0-1 برسم مباراة الدور ثمن النهائي (ذهاب) لكأس زايد لأندية أبطال العرب لكرة القدم التي جرت مساء يوم الأحد بملعب 8 مايو 1945 بسطيف.

قراءة المزيد

الكرة الطائرة / البطولة العربية للأمم (الجولة الثانية): انهزام المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري (3-1)

انهزم المنتخب الجزائري للكرة الطائرة (رجال) أمام نظيره المصري بنتيجة (3-1) لحساب الجولة الثانية للنسخة ال21 للبطولة العربية للأمم (رجال), التي جرت يوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة.

قراءة المزيد
pub

إتصلوا بنا




Siège social

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Les ressources humaines

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com

Service commercial

Tél: +213(0)23 915 584
Fax: +213(0)23 281 295

8.Rue Syvain FOURASTIER, 16209-Alger, Algerie
E-mail:s.social@dzairtv.com